أفضل عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر

يبحث الكثير من المسافرين عن عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر، والتي توفر عليهم الكثير من الوقت والجهد في إنهاء إجراءات التذاكر وحجز الفندق. حيث أن عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 من مصر تتضمن تنظيم الرحلة بالكامل، بداية من حجز الفندق والإقامة وحتى تذاكر الطيران. وفي تلك الفترة بدأت الشركات السياحية تطرح عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر، وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم أفضل العروض، وكذلك الأسعار وتفاصيل الحجز والتواصل.

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض رحلات كروز اوروبا 2022 من مصر

عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر

أعددنا لكم قائمة تتضمن 5 من أفضل عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر، والتي تقدمها شركة سكاي ايجبت للسياحة، وكذلك الأسعار وتفاصيل التواصل والحجز:

عرض رحلة تركيا

تركيا

أحد أفضل عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر التي توفرها شركة سكاي ايجبت للسياحة هي عرض رحلة تركيا المميز. والذي يضمن إقامة في تركيا لمدة 6 أيام 5 ليالٍ شاملة حجز الطيران والإقامة في فندق جراند مارك باسطنبول.

تفاصيل العرض

الغرف المزدوجة في فندق جراند مارك

يشمل عرض رحلة تركيا الإقامة في فندق جراند مارك باسطنبول، وذلك لمدة 6 أيام 5 ليالٍ وتشمل وجبة الإقطار طوال فترة الإقامة هناك.

وذلك في فندق جراند مارك باسطنبول أحد أفضل الفنادق الموجودة في تركيا، والذي يوجد به غرف مجهزة بالكامل لتوفير إقامة مريحة للمسافرين. 

كما أن العرض يشمل حجز تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية، مع كافة الرسوم الضريبية المفروضة على الخدمات والانتقالات الداخلية.

سعر العرض

يبلغ سعر عرض رحلة تركيا، أحد عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر، حوالي 10680 جنيهاً مصرياً بالنسبة للفرد في الغرفة المزدوجة.

أما بالنسبة للغرف الفردية، فيبلغ سعر الفرد فيها حوالي 13450 جنيهاً مصرياً، وبالنسبة للأطفال فيبلغ سعر الطفل الرضيع في غرفة والديه 2100 جنيهاً مصرياً.

أما الأطفال من سنتين إلى 4 سنوات يبلغ سعرهم الطفل في غرفة والديه 5180 جنيهاً مصرياً، وتلك الأسعار تشمل تفاصيل العرض التي عرضناها، ولكنها لا تشمل رسوم استخراج تأشيرة السفر للمسافرين.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض رحلات اليوم الواحد العين السخنة 2022 بالأسعار

عرض رحلة قبرص

قبرص

ثاني عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر المميزة التي توفرها شركة سكاي ايجبت للسياحة هو عرض رحلة قبرص.

والتي تشمل إقامة في أحد أفضل الفنادق هناك لمدة 6 أيام 5 ليالٍ، شاملة حجز الطيران والإقامة في فندق نافاريا بلو بقبرص.

تفاصيل العرض

فندق نافاريا بلو في قبرص

يشمل عرض رحلة قبرص الإقامة في فندق نافاريا بلو في قبرص، وذلك لمدة 6 أيام 5 ليالٍ وتشمل وجبة الإفطار طوال فترة الإقامة هناك.

ويُعتبَر فندق نافاريا بلو من الفنادق المميزة الموجودة في قبرص، والذي يوفر غرف إقامة ساحرة في مواجهة الشاطئ، ويتوافر به خدمات واي فاي مجانية وغيرها من المرافق الخدمية والترفيهية الأخرى.

كما أن العرض يشمل حجز تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية، مع كافة الرسوم الضريبية المفروضة على الخدمات والانتقالات الداخلية.

سعر العرض

يبلغ سعر عرض رحلة قبرص، أحد عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر، حوالي 11680 جنيهاً مصرياً بالنسبة للفرد في الغرفة المزدوجة.

وبالنسبة للأطفال فيبلغ سعر الطفل الرضيع (حتى سنتين) في غرفة والديه 2250 جنيهاً مصرياً، أما الأطفال من سنتين إلى أقل من 6 سنوات يبلغ سعر الطفل في غرفة والديه 5950 جنيهاً مصرياً.

وتلك الأسعار تشمل تفاصيل العرض التي عرضناها، ولكنها لا تشمل رسوم استخراج تأشيرة السفر للمسافرين، والتي تبلغ تقريباً 1090 جنيهاً مصرياً.

قد يهمك أيضاً: أسعار عروض شرم الشيخ 4 أيام 3 ليالي 2022

عرض رحلة الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة

ثالث عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر التي توفرها شركة سكاي ايجبت للسياحة هي عرض رحلة الإمارات العربية المتحدة.

والذي يتضمن رحلة مميزة إلى الإمارات العربية المتحدة لمدة لمدة 6 أيام 5 ليالٍ، شاملة حجز الطيران والإقامة في فندق فندق ديلمون بالاس بدبي.

تفاصيل العرض

فندق ديلمون بالاس في دبي

يشمل عرض رحلة الإمارات العربية المتحدة الإقامة في فندق ديلمون بالاس في دبي، وذلك لمدة 6 أيام 5 ليالٍ وتشمل وجبة الإفطار طوال فترة الإقامة هناك.

ويُعَد فندق ديلمون بالاس واحد من أفخم الفنادق الموجودة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، والذي يوفر إقامة مريحة ومميزة وتقديم خدمات فندقية شاملة على أعلى مستوى.

كما أن العرض يشمل حجز تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية، وكذلك الإقامة في الفندق مع وجبات الإفطار طوال فترة الإقامة هناك.

سعر العرض

يبلغ سعر عرض رحلة الإمارات، أحد عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر، حوالي 11150 جنيهاً مصرياً بالنسبة للفرد في الغرفة المفردة.

أما سعر الفرد في الغرفة المزدوجة فتبلغ 9980 جينهاً مصرياً، وبالنسبة للأطفال فيبلغ سعر الطفل الرضيع (حتى سنتين) في غرفة والديه 3250 جنيهاً مصرياً.

أما الأطفال من 6 سنوات حتى أقل من 12 سنة، يبلغ سعر الطفل في غرفة والديه 5950 جنيهاً مصرياً، وتلك الأسعار تشمل تفاصيل العرض التي عرضناها، ولكنها لا تشمل الآتي:

  • رسوم استخراج تأشيرة السفر للمسافرين، والتي تبلغ تقريباً 1750 جنيهاً مصرياً.
  • الجولات السياحية هناك حيث يتم تنظيمها حسب الطلب مقابل رسوم إضافية.
  • الضريبة السياحية للفرد في في الليلة بالفندق، والتي تبدأ من 15 وتصل إلى 20 درهماً إماراتياً.

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض شركات السياحة للعمرة 2022 للمصريين

عرض رحلة ألمانيا

ألمانيا

إن عرض رحلة ألمانيا الذي توفره شركة سكاي ايجبت للسياحة هو أحد أفضل عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر المميزة.

والذي يتضمن رحلة مميزة إلى ألمانيا لمدة 6 أيام 5 ليالٍ، شاملة حجز الطيران والإقامة في فندق برلين مارك ببرلين.

تفاصيل العرض

فندق برلين مارك

يشمل عرض رحلة ألمانيا الإقامة في فندق برلين مارك، وذلك لمدة 6 أيام 5 ليالٍ وتشمل وجبة الإفطار طوال فترة الإقامة هناك.

ويشتهر فندق برلين مارك بخدماته الفندقية المتكاملة، وكذلك توفيره غرف إقامة على أعلى مستوى، كما أن يتوافر به خدمات ومرافق ترفيهية وخدمية تضمن لك إقامة ممتعة ومريحة.

كما أن العرض يشمل حجز تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية، وكذلك الإقامة في الفندق مع وجبات الإفطار طوال فترة الإقامة هناك.

سعر العرض

يبلغ سعر عرض رحلة ألمانيا، أحد عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر، حوالي 16555 جنيهاً مصرياً بالنسبة للفرد في الغرفة المفردة.

أما سعر الفرد في الغرفة المزدوجة فتبلغ 12240 جينهاً مصرياً، وبالنسبة للأطفال فيبلغ سعر الطفل الرضيع (حتى سنتين) في غرفة والديه 1525 جنيهاً مصرياً.

أما الأطفال من 6 سنوات حتى أقل من 12 سنة، يبلغ سعر الطفل في غرفة والديه 7220 جنيهاً مصرياً، وتلك الأسعار تشمل تفاصيل العرض التي عرضناها، ولكنها لا تشمل الآتي:

  • رسوم استخراج تأشيرة السفر للمسافرين.
  • الجولات السياحية هناك حيث يتم تنظيمها حسب الطلب مقابل رسوم إضافية.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض رحلات الأقصر وأسوان 2022 بالأسعار

الحجز في عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر

يمكن الحجز والاستفسار حول عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2022 مصر التي تقدمها شركة سكاي ايجبت للسياحة من خلال التواصل مع فريق عمل الشركة عبر الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 01280007400 – 01280007500 – 01280007600.
  • الواتساب: 01211144336 – 01211144337 – 01211144338.
  • البريد الإلكتروني: sky@skyeg.com.
  • نموذج التواصل الإلكتروني: من هنا.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
  • الفيسبوك: @ skyegypt
رحمة خالد

رحمة، حاصلة على بكالوريوس اقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أعشق الكتابة والتدوين وأحب كثيراً الجولات السياحية والرحلات. أعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق، ومنحهم فرصة للتعرف على وجهات حول العالم من مكانهم عبر منصة ترحالك ♥

Recent Posts

هدايا العودة من السفر أرقى تشكيلات العطور والمجوهرات اون لاين

تعتبر هدايا العودة من السفر تقليد مميز وذات طابع خاص، حيث ينتظر الأحباب و الأصدقاء…

شهرين ago

أفضل تطبيقات السفر لإدارة الميزانية بكفاءة عالية

بفضل وجود العديد من تطبيقات السفر المتخصصة، أصبح إدارة ميزانية السفر أكثر سهولة، حيث تقدم…

3 أشهر ago

أسواق الكويت التراثية .. هنا ينبض قلب المدينة

أسواق الكويت التراثية تتمتع بطابع خاص في المدينة الخليجية المميزة وسكانها، ولأن ما يتبقي دائما…

5 أشهر ago

المناطق السياحية بالأردن .. هنا ستجد لكل داء دواء من خيرات الطبيعة

حمامات ماعين والبحر الميت والحمة الأردنية.. من أشهر المناطق السياحية بالأردن التي تبهرك بجمالها وبطبيعتها…

5 أشهر ago

هل علي بابا له فرع في مصر؟ وكيف يمكن تجنب طرق النصب والاحتيال؟

هل علي بابا له فرع في مصر؟ السؤال الذي يهم المستورد المصري وكل من يرغب…

6 أشهر ago

ما هي عيوب موقع علي بابا؟ وما هي طرق الشحن المتاحة وتكلفتها؟

ما هي عيوب موقع علي بابا؟ حيث توجد بعض السلبيات التي تواجه المشتريين رغم أنه…

6 أشهر ago