دليلك

تعرَّف على أفضل معارض هيونداي جدة .. عروض مميزة 2021

إن معارض هيونداي جدة مميزة للغاية، لذلك يبحث عدد كبير من الأفراد عن مواقع تلك المعارض في جدة، وبشكل عام، تمتلك جدة عدد كبير من المعارض المميزة التي تتوافر بها مختلف أنواع السيارات، المستعمل منها والجديد. تُعَد سيارات هيونداي واحدة من أشهر السيارات المستخدمة في المملكة العربية السعودية، خاصة وأن تلك الماركة من السيارات بها مميزات ضخمة وبأسعار مناسبة للجميع، وقد أعد لك موقع “ترحالك” قائمة تتضمن أفضل معارض هيونداي جدة والتي تقدم عروضاً مميزة في عام 2021.

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض جدة 2021

مميزات سيارات هيونداي

عرَّف على أفضل معارض هيونداي جدة .. عروض مميزة 2021
مميزات سيارات هونداي

قبل بدء الحديث عن أفضل معارض هيونداي جدة، يجدر علينا أولاً الحديث عن مميزات سيارات هيونداي، خاصة وأن تلك الماركة من السيارات تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية خصيصاً، وفيما يلي أبرز مميزات سيارات هيونداي:

  • سيارة اقتصادية للغاية، فهي لا تستهلك كمية ضخمة من الوقود.
  • توافر كافة قطع الغيار الخاص بها بمنتهى السهولة.
  • السيارة الأكثر مناسبة للدول التي تعاني من نقص في مخزون البترول الخاص بها.
  • تتمتع تصميمات أغلب سيارات هيونداي بالاتساع مما يسهل عملية القيادة، ويبعث في النفس الراحة وعدم الإجهاد أثناء عملية القيادة.
  • سيارات هيونداي مريحة من الداخل وكذلك من الخارج، خاصة وأنها داخليا كافة المقاعد مكسوة بالجلد المتين والفرش الراقي.
  • صعوبة إيجاد عيوب تصنيعية، فهي مناسبة للعمل الشاق اليومي.
  • توافر العديد من الألوان لها، وأبرزهم الفضي، الأزرق، الأحمر، الأبيض، الأسود، وكذلك الذهبي.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

معارض هيونداي جدة

تتعدد معارض هيونداي في جدة بشكل كبير، خاصة وأن تلك الماركة من السيارات تحديداً تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث يفضلها عدد كبير من السائقين لما تتيحه من مميزات وجودة تصنيع، إلى جانب أسعارها المناسبة، كما أن أغلب المعارض هناك تقدم للعملاء خدمات مميزة جداً سواء قبل أو بعد البيع، كما توفر معارض هيونداي جدة إمكانية بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركات الأصلية.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن معرض الجوهرة جدة للسيارات

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على أفضل معرض سيارات تويوتا في جدة و5 مميزات خاصة

أفضل معارض هيونداي جدة

ولقد أعدَّ لك موقع ترحالك قائمة تحتوي على أفضل معارض هيونداي جدة، وذلك لتوفير الوقت والجهد عليك وتوجيهك للمكان المناسب مباشرة، حيث:

معرض الجميح للسيارات في جدة

عرَّف على أفضل معارض هيونداي جدة .. عروض مميزة 2021
معرض الجميح للسيارات في جدة

يُعَد معرض الجميح للسيارات أحد أبرز الوكلاء المعتمدين لسيارات هيونداي في جدة، والمعرض تابع لشركة الجميع للسيارات، والتي تأسست في عام 1936 بواسطة عبد العزيز الجميح ومحمد عبد الله الجميع.

وهي واحدة من أكثر الشركات الناجحة والبارزة في الشرق الأوسط، وهي متخصصة في توزيع السيارات والماركات العالمية، كما أن لها عدد من المشاريع الاستثمارية في مجالات الإتصال، التمويل، والتمويل العقاري.

ويوفر معرض الجميح للسيارات في جدة أحدث إصدارات سيارات هيونداي بشكل مستمر، كما أن به قسم خاص لتوفير قطع الغيار والصيانة، ويتوافر في المعرض قسم كبير لسيارات هيونداي المستعملة بحالة ممتازة.

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض الجميح للسيارات من خلال العنوان التالي: الكيلو 9، طريق المدينة المنورة، الفيصلية، جدة – المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض الجميح للسيارات والتعرف على أحدث العروض المميزة لعام 2021 من خلال الرقم التالي: +9668007525252 ويمتلك المعرض طاقم متميز من خدمة العملاء الذين هم قادرون على توفير طلبك المناسب سريعاً.

مواعيد العمل في المعرض

طاقم العمل في معرض الجميح للسيارات في جدة يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى 9 مساءاً، عدا يوم الجمعة، فالمعرض يكون مغلقاً في ذلك اليوم.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

معرض الوعلان للسيارات في جدة

لا يمكن الحديث عن أفضل معارض هيونداي جدة ولا نذكر معرض الوعلان، خاصة وأنه أحد أكبر وكلاء هيونداي في المملكة العربية السعودية، كما أنه أحد الموزعين الأساسيين لسيارات هيونداي في جدة.

المعرض به تشكيلة كبيرة من سيارات هيونداي الحديثة بمختلف الطرازات، كما أن هناك مجموعة متميزة من سيارات هيونداي المستعملة، والتي هي في حالة مناسبة للاستخدام مجددا، كما أنه يقدم العديد من العروض والخصومات المميزة بشكل مستمر.

كما قد وفر معرض الوعلان للسيارات في جدة حديثاً قسم خاص بالصيانة، والذي يعمل باستخدام أحدث التقنيات المناسبة والتي تلبي تطلعات العملاء.

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض الوعلان للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: شارع الأمل، النعيم، جدة – المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض الوعلان للسيارات في جدة والتعرف على أحدث العروض المميزة لعام 2021 من خلال الرقم التالي: + 966920000525 ويمتلك المعرض طاقم متميز من خدمة العملاء الذين هم قادرون على توفير طلبك المناسب سريعاً.

مواعيد العمل في المعرض

طاقم العمل في معرض الوعلان للسيارات في جدة يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءاً، عدا يوم الجمعة، فالمعرض يكون مغلقاً في ذلك اليوم.

قد يهمك أيضاً: أفضل معرض مازدا جدة .. وأشهر 3 موديلات لعام 2021 وأسعارهم

معرض المجدوعي للسيارات في جدة

ثاني أشهر الوكلاء المعتمدين لسيارات هيونداي في المملكة العربية السعودية هو معرض المجدوعي، كما أن معرض يمتلك مساحة ضخمة ومقسم إلى طابقين، ويوفر المعرض مختلف طرازات سيارات هيونداي، وتتوافر به أحدث السيارات بشكل دوري.

ويتوافر في المعرض قسم خاص للسيارات المستعملة، والتي يتوافر به مجموعة مميزة من سيارات هيونداي المستعملة بأسعار متميزة وحالة ممتازة، كما يقدم معرض المجدوعي للسيارات قسم كبير خاص بصيانة السيارات، وهو مجهز بأحدث التجهيزات مع فريق صيانة فني متميز.

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض المجدوعي للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي:

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض المجدوعي للسيارات في جدة والتعرف على أحدث العروض المميزة لعام 2021 من خلال الرقم التالي: 966126484353 ويمتلك المعرض طاقم متميز من خدمة العملاء الذين هم قادرون على توفير طلبك المناسب سريعاً.

مواعيد العمل في المعرض

طاقم العمل في معرض معرض المجدوعي للسيارات في جدة يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحاً وحتى 10.30 مساءاً، عدا يوم الجمعة، فالمعرض يكون مغلقاً في ذلك اليوم.

قد يهمك أيضًا: معارض جدة للسيارات المستعملة.. تعرف على أشهر 4 معارض

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى