سياحة

شروط السفر من السعودية إلى لندن.. وأفضل 4 أماكن لزيارتها

تُعتبَر لندن هي واحدة من أكثر مدن العالم جمالاً وسحرًا، خاصة وأن بها مجموعة من المنشآت المعمارية الحديثة والعجيبة، ذلك إلى جانب وجود العديد من الممرات القديمة المليئة بالآثار التاريخية والمتاجر الراقية والمسارح الحائزة على جوائز، ويبحث عدد كبير من الأفراد عن شروط السفر من السعودية إلى لندن، خاصة بعدما تم فتح خطوط الطيران مجدداً، أصبح السعوديون يرغبون في زيارة لندن والتعرف عليها. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم شروط السفر من السعودية إلى لندن، وكذلك أهم المستندات المطلوبة.

قد يهمك أيضاً: إليك شروط السفر إلى بريطانيا من السعودية 2021

السياحة في لندن

قبل عرض شروط السفر من السعودية إلى لندن سنحتاج أولاً للتحدث عن طبيعة السياحة في لندن، خاصة وأن لندن بالفعل واحدة من أكثر الدول التي تنشط بها السياحة بشكل واضح.

كما يوجد في لندن العديد من مناطق الجذب الشهيرة مثل قصر باكنغهام، ودير وستمنستر، وكاتدرائية القديس بولس، كل ذلك بجانب وجود الشوارع الخلابة بها، الأمر الذي يجعل الزائرين يرغبون في زيارتها والتعرُّف على كل ذلك وإلتقاط الصور المميزة.

وفقاً للإحصائيات، والتي تؤكد جميعها أن السياحة في لندن نشطة، هو أن تلك المدينة تستقبل كل عام ما يزيد عن 20 مليون سائحاً، فتلك العاصمة الصاخبة هي المكان المفضل لأولئك محبي التسوق وعشاق الطعام، وكذلك المغامرين والمؤرخين والأطفال أيضاً.

السفر من السعودية إلى لندن

السفر من السعودية إلى لندن
السفر من السعودية إلى لندن

تُعَد لندن هي واحدة من أكثر المدن جذباً للزوار والسائحين، كما أن هناك عديد من الأفراد السعوديين الذين يرغبون في السفر إليها، ولكنهم سيحتاجون للالتزام بـ شروط السفر من السعودية إلى لندن، حتى لا يتعرضوا لأية غرامات أو المنع من دخول البلاد.

ومع رفع الحظر على رحلات الطيران أصبح السفر من السعودية إلى لندن هو هدف الكثير من الأفراد في المملكة، ففي تلك العاصمة البريطانية الجميلة يمكن للزوار ممارسة مختلف الأنشطة والقيام بالعديد من الجولات المميزة.

قد يهمك أيضاً: السياحة في بريطانيا.. وأجمل 6 أماكن يُمكنك زيارتها

مستندات السفر من السعودية إلى لندن

وهناك عدد من المستندات الواجب توافرها بجانب تحقيق شروط السفر من السعودية إلى لندن، والتي من خلالهما سيتمكن الأفراد من السفر من السعودية إلى لندن بسهولة وبدون أية مشكلات، وفيما يلي أهم مستندات السفر من السعودية إلى لندن:

  • تقديم المسافر لجواز سفر سارى لمدة لا تقل عن 6 شهور.
  • تقديم المسافر 2 صورة 4*6 ويشترط أن تكون بخلفية بيضاء وواضحة تماماً.
  • يقوم المسافر بتقديم كشف حساب خاص به في آخر 6 أشهر على الأقل.
  • يقوم المسافر بملء الاستمارة دخول بريطانيا وكذلك التوقيع عليها.
  • توفير خطاب باللغة الإنجليزية يتم فيه تعريف راتب المتقدم من جهة العمل الخاصة به.
  • توفير تذكرة طيران للندن مؤكدة.
  • توفير حجز فندق مسبق أو عنوان لمكان إقامتك في لندن.

كما أنه يغفل عدد كبير من المتقدمين للسفر عن ترجمة تلك المستندات، حيث تؤكذ السفارة على ضرورة أن يتم ترجمة كل مستندات السفر المطلوبة إلى اللغة الإنجليزية قبل تقديمها للسفارة، وهي من شروط السفر من السعودية إلى لندن الأساسية.

استخراج فيزا أون لاين

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة استخراج أوراق الفيزا أون لاين من خلال موقع التأشيرات الإمريكي الشهير”ivisa“، الذي يغطي معظم دول العالم، ويوفر وقتك في الحصول على الفيزا دون التوجه إلى مكاتب استخراج التأشيرات والانتظار طويلًا أمام الإجراءات الحكومية، كما يضمن لك تأمين الحسابات والبطاقات الإئتمانية، عقب مراجعة جميع الأوراق الرسمية الخاصة بك، كما أن مراكز الاستفسار الخاصة به، مفتوحة طوال أيام الأسبوع.

وللدخول إلى الموقع.. من هنا

شروط السفر من السعودية إلى لندن

شروط السفر من السعودية إلى لندن
شروط السفر من السعودية إلى لندن

وهناك عدد من الشروط التي أعلنت عنها لندن، وهذه الشروط أساسية وواجب الالتزام بها من قِبل المسافرين حتى يتم السماح لهم بالسفر إلى لندن، خاصة وأن عدم الالتزام بها يمنع المسافر من دخول البلاد، وفيما يلي أهم شروط السفر من السعودية إلى لندن:

  • إجراء المسافر لإختبار كورونا قبل 3 أيام على من السفر إلى لندن.
  • يقدم المسافر لنتيجة اختبار كورونا سلبية، على أن يكون ذلك من خلال وثيقة مطبوعة أو بريد إلكتروني يؤكد ذلك.
  • قيام المسافر بملء الاستمارة الخاصة بتحديد موقع المسافر.
  • توفير حجز تذكرة طيران مسبقة وكذلك حجز لفندق الإقامة في لندن.
  • وجود غطاء مادي مناسب طوال فترة الإقامة في لندن.

ويتم إعفاء الأطفال أقل من 4 سنوات من استيفاء شروط السفر من السعودية إلى لندن، وفي حالة قيام المسافر بعدم تقديم وثيقة مطبوعة أو بريد إلكتروني يفيد حصول المسافر على نتيجة اختبار كورونا سلبية سيتغرم هناك 500 جنيهاً إسترلينياً.

قد يهمك أيضاً: إليك تكلفة السفر إلى جورجيا من السعودية

أجمل الأماكن السياحية في لندن

بعدما تعرّفنا على شروط السفر من السعودية إلى لندن، وكذلك أهم المستندات المطلوبة لذلك، إليكم فائمة تتضمن عدد من أفضل أماكن التنزه في لندن والتي يجب ألا تفوت زيارتها بمجرد وصولك إلى هناك، وفيما يلي أجمل الأماكن السياحية في لندن:

قصر باكنغهام

يُعَد قصر باكنغهام هو القصر الأكثر شهرة في بريطانيا بأكملها، كما أنه أحد معالم لندن الشهيرة، خاصو وأنه كان المقر الذي تقيم به عائلة الملكة فيكتوريا، ويُقام به العديد من المسرحيات الشهيرة يومياً في الحادية عشر والنصف من كل صباح.

كما أنه في الصباح يتم عمل عرض تغيير الحرس، وهو من العروض الشهيرة التي تُقام يومياً في قصر باكنغهام ويكون العرض مجانياً تماماً وستستمتع بالموسيقى أثناء مرورهم هناك.

برج لندن

ثاني أجمل الأماكن السياحية في لندن هو برج لندن الشهير، والذي مثل أكثر من وظيفة على مدار السنين، بداية من سجن ثم قصر فاره الترف ثم قبو به أغلى الكنوز، كما أنها أحد مواقع التراث العالمي بجانب كونه المبنى الأكثر شهرة في لندن، فإذا كنت ترغب في التعرف على تاريخ لندن الساحر فيمكنك ذلك من خلال زيارة برج لندن.

قد يهمك أيضاً: شروط السفر إلى ألبانيا للسعوديين 2021

جسر لندن

لا يمكنك أن تكون في لندن ولا تزور جسر برج لندن، وهو مجاور للبرج تماماً، ويمكنك هناك القيام بعدد من الجولات المميزة، وهو أحد أكثر أماكن الجذب في لندن، كما أنك في الجنوب من الجسر ستجد مجموعة هائلة من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق الشهية.

المتحف البريطاني

يُعتبَر المتحف البريطاني هو المقر الرئيسي لمجموعة كبيرة من أرقى القطع الأثرية في العالم، ويضم المتحف البريطاني ما يزيد عن 13 مليون قطعة أثرية تعود إلى زمن العالم القديم.

كما أن المتحف يوجد به الكثير من الأشياء الأخرى التي لا تقدر بثمن، لذلك عند زيارة لندن يتوجه الزوار إلى هذا المتحف القاطن في لندن للتعرف على المعروضات الأكثر شهرة في المتحف.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أحدث شروط السفر لفرنسا للسعوديين 2021

حجز فنادق لندن

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة الحجز إلى فنادق لندن من خلال موقع”booking” الشهير، كل ما عليك فعله تحديد موعد الوصول والمغادرة، لمعرفة تكلفة الإقامة في كل فندق، ولاطلاع على فنادق لندن.. من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى