دليلكنرشح لك

عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021.. مستلزمات رياضية

عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021.. مستلزمات رياضية، من منا لا ينتظر شهر نوفمبر بفارغ الصبر، ليس لأنه شهر الوقوع في الحب كما يقال، لأنه شهر الخصومات والعروض التي لا حصر لها، حيث ينتظر عشاق التسوق هذا الحدث السنوي الذي تقوم فيه أغلبية المتاجر بتخفيض منتجاتها، ومن بين هذه المتاجر نقوم باختيار واحد من الأفضل على الإطلاق وهو موقع جوميا.

خصومات الجمعة البيضاء 2021

عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021

ومن المعروف عن موقع جوميا إنه يقدم عروض مميزة، فلا يوجد منافس لها فهي دائما تحافظ على مكانتها من خلال الخصومات الممتازة التي تقوم بها على كل منتجاتها، فكل من يرغب في شراء أشياء سواء كانت شخصيه أو للمنزل أو أجهزة منزليه ورياضية وملابس وغيرها من المنتجات بجد كل ذلك وأكثر على جوميا.

ولمعرفة تفاصيل عن عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021 أضغط هنا

خصومات جوميا على المستلزمات الرياضية

وإذا كنت من محبي الرياضة وترغب في شراء مستلزمات رياضية جديدة لك، فإن موقع جوميا يقدم إليك أفضل الخصومات على المستلزمات الرياضية، وسنعرض بع منها فيما يلي عزيزي القارئ ولمطالعة عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021 في المستلزمات رياضية تابع من هنا

قد يهمك أيضًا: عروض الجمعة البيضاء چوميا 2021… أدوات وأجهزة منزلية

شنطه جيم – براند ستورز – ازرق

 الرياضة جزء أساسي من حياة الكثير من الأشخاص، كما إنها تعد عادة يومية لبعض الأفراد، ومن يمارس الرياضة آيا كانت نوعها فإنه يحتاج إلى شنطة مناسبة لجمع الأغراض اللازمة له، لذا نقترح عليك تلك الحقيبة الرياضية الممتازة.

شنطه جيم – براند ستورز – ازرق:
مواصفات المنتج

من أجمل الحقائب على الإطلاق كما إنها من أفضل عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021 تتميز الشنطة بجودة عالية ذات سعر معقول، مصنوعة من القماش ذات لون ازرق بحري مبهر، بها حزام كتف قابل للضبط كما إنها مناسبة لأغراض الرياضة والإجازات، وتتميز الحقيبة بحجم ممتاز (طولx عرضx ارتفاع سم) 50*25*25

تقييم المنتج

4.4 من 5 نجوم

سعر المنتج

85 بدلا من 110جنية

لمتابعة باقية العروض وشراء المنتج أضغط هنا

قد يهمك أيضًا: عروض جوميا للأدوات المنزلية .. وخصومات تصل إلى 80%

مرتبة تمارين يوجا 15 مم مع حامل مرتبة – black

لكل محبي اليوجا ويرغب في مارستها باستمرار مع الشعور بالراحة والاستمتاع بها فهو يحتاج إلى تلك المرتبة المريحة، فهي أداة ممتازة لمحبي اليوجا والبالية، كما أن لها قدرة فعالة على بقاء الجسد في الوضع الصحيح أثناء ممارسة الرياضة.

مواصفات المنتج

خفيفة الوزن وسهلة الحمل ويمكن طيها بسهولة، مصنوعة من المطاط ذات خامة مقاومة للرطوبة وتصميم يمنع الانزلاق، كما إنها مناسبة للاعبي اليوجا والبالية واللياقة البدنية وغيرها من الألعاب، ولها حجم رائع (طولx عرضx ارتفاع سم) 183 * 61 * 1.5

مرتبة تمارين يوجا 15 مم مع حامل مرتبة – black:
تقييم المنتج

4.2 من 5 نجوم

سعر المنتج

130جنية بدلا من 360جنية

للشراء ومعرفة تفاصيل عن المنتج من هنا

اقرأ أيضًا: عروض جوميا 2021.. كريمات الوقاية من الشمس

كورسيه تخسيس وشد الجسم حراري من الداخل

الجميع يرغب دائماً الظهور في مظهر لائق وجذاب، دون مجهود وتعب شاق، فمن يرغب في ذلك عليه بشراء ذلك الكورسيه الحراري الذي يمد الجسد بالطاقة والحيوية من جديد، فهو يعد من ضمن العروض المميزة في عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021

مواصفات المنتج

يتميز الكورسيه بخامة حرارية ممتازة، يعمل على زيادة حرق الدهون وزيادة الطاقة على مدار اليوم، يساعد في إخفاء الترهلات وتحسين التواء الضهر، كما إنه يعطي مظهر أكثر نحافة عند ارتدائه تحت الملابس.

كورسيه تخسيس وشد الجسم حراري من الداخل:
تقييم المنتج

4.3 من 5 نجوم

السعر بعد الخصم

189 بدلا من 199 جنية.

للتواصل والشراء أضغط هنا

بكرة عجلة أب للتمارين الرياضية مع وسادة للركبة

في كثير من الأوقات نرغب في ممارسة الرياضة في المنزل لتقوية عضلات البطن والكتفين والضهر والذراعين، للإحساس بشعور أفضل والتخلص من الوزن الزائد وهذا هو الحل الأمثل.

مواصفات المنتج

تتميز بعجلة فولاذية مطاطية ذات مادة متينة وجيدة، مقابض ذات حشو ثابت لعدم الانزلاق والأمان، يمكن فكها وتركيبها بسهوله، متاحة للمبتدئين والمحترفين، وتعد من الأدوات ذات التقييم العالي ضمن عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021

مجموعة عصابات المقاومة 17 قطعة من تومشو لتمارين اللياقة البدنية:
تقييم المنتج

4 من 5 نجوم

سعر المنتج

68 بعد الخصم بدلا من 150حنية.

للشراء ومتابعة العروض من هنا

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على أحدث عروض جوميا 2021

مجموعة عصابات المقاومة 17 قطعة من تومشو لتمارين اللياقة البدنية

من أفضل المجموعات التي يرغب بها عشاق الرياضة والجيم، فهي حل مثالي لممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على اللياقة البدنية وليس لك فقط بل وإعادة التأهيل مره آخرى لمن كان يعاني من إصابات في الساق والركبة والضهر، كما يمكن للنساء استخدامها خاصة بعد الحمل والولادة للحفاظ على اجسادهم.

مجموعة عصابات المقاومة 17 قطعة من تومشو لتمارين اللياقة البدنية:
مواصفات المنتج

تتميز المجموعة بالعدد بها حوالي 17 قطعه يمكن الاستفادة بها، كما إنها خفيفة الوزن يمكن حملها بسهولة لممارسة الرياضة في المكتب أو الصالة الرياضية، ذات جودة عالية مصنوعة من اللاتكس الطبيعي والنايلون ذو العد الخيطي، الأشرطة متينة مقاومة للانزلاق.

محتويات العبوة

 * شريط مقاومة الأنبوب

* حلقة مقاومة الفرقة * مرساة الباب

* حزام مرساة

* مقبض مبطن

* حقيبة حمل صغيرة لعصابات حلقة

* حقيبة حمل لمجموعة كاملة

* دليل المستخدم

سعر المنتج

215 بعد الخصم بدلا من 820جنية

لشراء المنتج اضغط هنا

زجاجة ماء رياضية مع قلم تحديد الوقت

لا تخلو أي رياضة من شرب المياه لتجديد الطاقة والانتعاش، لذا فكل محبي وعاشق للرياضة لابد وأن يكون لديه زجاجة مياه خاصة به تناسب الرياضة التي يقوم بها.

زجاجة ماء رياضية مع قلم تحديد الوقت:
مواصفات المنتج

تتميز هذه الزجاجة بميزات عديدة ومتنوعة فهي مصنوعة من مواد صديقة للبيئة خالية من الروائح، تتميز بمقياس الوقت والسعه التي يعزز من استخدامها، لها فتحة واسعة لسهولة التعبئة وذات حزام متين لحملها، ذات غطاء غبار محمل بنابض بمنع دخول الغبار بداخلها، تعد زجاجة مثالية للرياضة والجري والمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل والدرجات وغيرها من الألعاب الرياضية، ويعد حجمها كما يلي (طولx عرضx ارتفاع سم)29.5×7.5×5.0

تقييم المنتج

4.5 من 5 نجوم

الألوان المتاحة

الأسود والأحمر

سعر المنتج

242 بدلا من 538جنية

للمتابعة والتواصل من هنا

قد يهمك أيضًا: عروض جوميا 2021.. خصومات هائلة على حقائب السفر

مشاية كهربائية قابلة للطي، 120 كجم للياقة المنزلية الصغيرة

واحدة من أفضل عروض جوميا، فإذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة وقتما تشاء وزيادة مستوى اللياقة والمرونة عليك بتلك المشاية الممتازة التي توفر لك ماتحتاج من التمارين الرياضية في منزلك دون الحاجة للذهاب إلى الصالة الرياضية.

مشاية كهربائية قابلة للطي، 120 كجم للياقة المنزلية الصغيرة:
مواصفات المنتج

يتميز بسرعة من 1-10 كم / ساعة، كما إنه عريض واسع مضاد لوح جري انزلاق سهل الطي عند عدم استخدامه، أقصى سعة 120 كجم.

تقييم المنتج

3.8 من 5 نجوم

سعر المنتج بعد الخصم

4.860 بدلا 6500جنية

في حال رغبت بالشراء من هنا

ويوفر لك موقع ترحالك جميع العروض والخصومات التي يقدمها موقع جوميا وغيره من المواقع التي تقوم بتخفيضات هائلة للمنتجات تجعلك تقوم بشرائها دون تفكير أو تردد فقط عليك عزيزي القارئ متابعتنا.

قد يهمك أيضًا: حقائب ظهر شبابي.. شاهد عروض جوميا 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى