مؤتمرات ومهرجانات

كيفية حجز كومبات فيلد الرياض 2021 .. التجربة القتالية الأولى

يُعَد كومبات فيلد الرياض هو أحد أبرز فعاليات موسم الرياض 2021، والذي سيوفر لك تجربة قتالية مميزة على مر العصور المختلفة، كما أنك ستتعرف هناك على تاريخ الأسلحة ونشأتها وكذلك تطورها، ويُعتبَر كومبات فيلد الرياض هو التجربة القتالية الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، والتي ستوفر الكثير من التشويق والمغامرة لأولئك محبي الأجواء القتالية.

وفي هذه المقالة على موقع “ترحالك” سنعرض لكم كافة التفاصيل حول تذاكر كومبات فيلد الرياض، وكذلك أهم الأنشطة المقرر قيامها هناك.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2021

موسم الرياض 2021

يُعتبَر موسم الرياض 2021 هو أحد الأحداث الضخمة في المملكة العربية السعودية، وهذا هو الموسم الثاني منه والذي شهد تأجيلاً مرتين متتابعتين بسبب ظروف كورونا وما فرضته من تداعيات صعبة تقتضي منع أية تجمعات.

ويضم موسم الرياض 2021 العديد من الأحداث والفعاليات المدهشة، ويأتي كومبات فيلد الرياض على رأسها، وبجانبه هناك العديد من الفعاليات الأخرى بالإضافة إلى الكثير من الفقرات والعروض المميزة هناك.

قد يهمك أيضاً: موسم الرياض 2021 ..أهم الفعاليات والمفاجآت والموعد الرسمي

كومبات فيلد الرياض

كومبات فيلد الرياض
كومبات فيلد الرياض

هو أحد الفعاليات الضخمة والقتالية المميزة والمثيرة في موسم الرياض 2021، والذي قد أعلنت الهيئة العامة للترفيه عنه وأنه سيضم رحلة قتالية مثيرة خلال 5 عصور بها تحديات وحروب مميزة.

كما أنك خلال تلك الجولة وبجانب الحروب واللعب والقتال المشوق، ستتمكن من التعرف على تاريخ الأسلحة وتطورها، كما أنك ستجد فيها الكثير من ميادين الرماية والألعاب التقنية.

لذلك ستوفر لك كومبات فيلد الرياض الكثير من أجواء الأكشن والمغامرة، مع تجربة قتالية مثيرة وممتعة في نفس الوقت، لذلك يُعتبر كومبات فيلد الرياض ضمن أفضل فعاليات موسم الرياض 2021.

المرافق في كومبات فيلد الرياض

وتقع كومبات فيلد الرياض شمال شرق الرياض على مساحة تزيد عن 300 ألف متراً مربعاً، وهي قادرة على استيعاب ما يزيد عن 40 ألف زائراً في اليوم، ويوجد هناك أكثر من 10 آلاف موقف سيارات منهم 600 موقفاً خاصاً لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يوجد هناك أكثر من 3 معارض ضخمة لبيع وعرض الأسلحة والذخيرة والاكسسوارت الخاصة بالأسلحة، وكذلك يوجد هناك العروض الفتالية الحية بين الربوتات.

كل هذا بجانب مشاهد قتالية خطرة يقدمها عدد من الاستعراضيين المحترفيين في العالم، ويوجد هناك أيضاً عدد من المرافق الأخرى، كدورات المياه ومصلي للسيدات والرجال، وكذلك عدد من المطاعم والكافيهات للوجبات السريعة.

قد يهمك أيضاً: مهرجان الألعاب الإلكترونية بالرياض 2021 .. الحجز والاشتراك بمهرجان rush

موعد كومبات فيلد الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أنه من المقرر أن ينطلق كومبات فيلد الرياض في السبت والذي يوافق 23 أكتوبر 2021، وسيحتاج الأفراد الذين يرغبون في المشاركة به إلى الحجز أولاً.

وستبدأ تحديداً في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت، كما قد أشارت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن فعالية كومبات فيلد الرياض مستمرة حتى 16 مارس 2022.

وتقام في شمال شرقي العاصمة السعودية الرياض، على مساحة 310 آلاف متر مربع، وتستوعب أكثر من 44 ألف زائر.

قد يهمك أيضاً: كافة التفاصيل عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها

أهم الأنشطة في كومبات فيلد الرياض

أهم الأنشطة في كومبات فيلد الرياض
أهم الأنشطة في كومبات فيلد الرياض

ويتضمن كومبات فيلد الرياض العديد من الأنشطة المميزة التي ستمكن عشاق الأجواء القتالية والحروب من الخوض في تجربة ممتعة ومشوقة لأول مرة في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أهم الأنشطة في كومبات فيلد الرياض:

وتتضمن كومبات فيلد الرياض أكثر من 33 لعبة، كما أن هناك ستجد ميدان للرماية الحية، مع إمكانية قيادة الدبابات وكذلك إنزال الجنود بالحبل من الطائرة الهليكوبتر.

وتتكون منطقة كومبات فيلد الرياض من 6 مناطق أساسية، كل منطقة بها العديد من الأنشطة القتالية المميزة والتي تم تخصيصها لأولئك محبي الحروب الميدانية، وهم مقسمون كالآتي:          

  • المنطقة العسكرية.
  • ميادين باينت بول.
  • ميادين آي باتيل.
  • البنادق الهوائية وميادين الرماية.
  • قفص الغضب.
  • فعالية منطقة خط النار.
  • منطقة التيك زون.

كما أن هناك العديد من المناطق الأخرى التي ويجد بها عدد من الأنشطة المميزة لمختلف الأعمار، وأهم تلك المناطق هي:

  • منطقة وايلد فرونتير، وهي مخصصة لمحبي ركوب الثيران وكذلك رماة الكاوبوي.
  • منطقة بارود، والتي تتضمن مجموعة من الخيمات للاستراحة الخاصة بالمحاربين، وستجدون هناك ورش أطفال، وإسطبلًا مصغرًا للخيل.
  • قرية العصور الوسطى، وهي مخصصة لهواة الحروب في العصور القديمة، وأهم فعالياتها الرمي الفؤوس والسهام، والهروب من السجن.
  • المنطقة التقنية، فهي لأولئك محبي القتال باستخدام التقنيات الحديثة، ومن وأهم فعالياتها قتال الروبوتات وقيادتها، رماية المحاكاة، غرفة الهروب الافتراضية.

اسعار تذاكر كومبات فيلد الرياض

اسعار تذاكر كومبات فيلد الرياض
اسعار تذاكر كومبات فيلد الرياض

حتى تتمكن من الاستمتاع بأجواء القتال ودخول كومبات فيلد ستحتاج للحجز وشراء التذاكر الخاصة بالفعالية، كغيرها من الفعاليات الأخرى بالموسم، وفيما يلي اسعار تذاكر كومبات فيلد:

  • تذكرة الدخول العادية والتي تبلغ رسومها 55 ريالاً سعودياً.
  • تذكرة الدخول المميزة والتي تبلغ رسومها 110 ريالاً سعودياً.

كما أن اسعار تذاكر كومبات فيلد الرياض المعروضة تشمل كذلك الضريبة المضافة.

كيفية الحجز في كومبات فيلد الرياض

بعدما تعرَّفنا على اسعار كومبات فيلد، يمكنك أن تقوم بحجز تذاكر كومبات فيلدمن خلال الموقع الإلكتروني الخاص بفعاليات موسم الرياض 2021، وفيما يلي كيفية الحجز في كومبات فيلد:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض 2021 من هنا.
  2. اختيار كومبات فيلد من قائمة الفعاليات في الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض.
  3. الدخول لصفحة حجز تذاكر كومبات فيلد الرياض.. من هنا
  4. ملئ البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق.
  5. الضغط على “احجز الآن”.
  6. دفع رسوم التذكرة من خلال أحد طرق الدفع المتاحة.

أو يمكنك تسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض 2021، ثم التوجه لحجز تذاكر كومبات فيلد مباشرة من هنا، كما أكدت أن العمر المسموح به لدخول الفعالية هو 12 عاماً فأكبر.

ولا تنس عقب حجز التذاكر لأي من الفاعلية، ربط التذكرة على تطبيق توكلنا، ولا بد من يريد الحضور أن يكون قد تلقى الجرعتين من لقاح كورونا.

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1451625555753771011?s=20
برومو كومباد فيلد

مواعيد عمل كومبات فيلد الرياض

تعمل كومبات فيلد طوال أيام الأسبوع من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، وهي مستمرة 8 ساعات يومياً لتوفير المزيد من العروض والأنشطة القتالية المشوقة.

فنادق الرياض

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز الفنادق داخل مدينة الرياض من خلال موقع الحجز الشهير”booking” إذا كنت من السعودية أو من أي دولة عربية أخرى وترغب في حضور فعاليات موسم الرياض، وإذا كنت تريد الاطلاع على الفنادق والحجز.. اضغط هنا

ولا تنس تحديد موعد الوصول والمغادرة على موقع”بوكينج” حتى يظهر لك تكلفة الإقامة في كل فندق.

قد يهمك أيضًا: إليك 4 من أفضل أماكن تخييم في الرياض

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى