خدمات

معارض السيارات المستعملة في عمان؛ نرشح لك أشهر 4 معارض

معارض السيارات المستعملة في عمان، تمتلك عمان عدد مهول من أماكن بيع المركبات استعمال خفيف، والتي تضم تشكيلة كبيرة من السيارات المستعملة بحالة ممتازة وبأسعار مناسبة. وستجد هناك مختلف موديلات وأنواع السيارات المستعملة التي قد ترغب في اقتنائها، ولعل أبرز ما يميز معارض السيارات المستعملة في سلطنة عمان هو أن أغلب تلك المعارض توفر نظامي الدفع، الكاش نقداً وكذلك التقسيط، كما أن بعض تلك المعارض يتيح ميزة التقسيط لمدة 10 سنوات بدون أي دفعات مقدمة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سوف نعرض لكم أشهر معارض السيارات المستعملة في عمان والخدمات التي يقدمونها.

قد يهمك أيضًا: أفضل عروض العمرة سلطنة عمان

أفضل معارض السيارات المستعملة في عمان

تضم سلطنة عمان مجموعة كبيرة من معارض السيارات، بعضها يتخصص في بيع السيارات الجديدة فقط، وهم على الأغلب وكالات وموزعي السيارات المعتمدين هناك.

كما أن هناك مجموعة أخرى من المعارض تعمل في بيع وشراء السيارات المستعملة، ومعارض السيارات المستعملة في سلطنة عمان تلقى إقبالاً وشهرة واسعة.

وذلك لأنهم يوفرون لك جميع أنواع السيارات المستعملة بحالة ممتازة للاستخدام مجدداً، كما يقومون بعمل صيانة شاملة للسيارة للتأكد من سلامتها، وفيما يلي قائمة تتضمن أفضل المعارض في سلطنة عمان:

معرض السعدي

معارض السيارات المستعملة في عمان
سيارة

<!– wp:paragraph –>

 

يُعَد معرض السعدي أحد أشهر معارض السيارات المستعملة في عمان، والذي يمتلك تشكيلة متميزة من مختلف أنواع وموديلات السيارات المستعملة المناسبة وبأسعار ممتازة، كما أنه يقبل باستبدال السيارات ودفع الفرق.

ويوفر معرض السعدي للسيارات المستعملة قسم خاص للسيارات الجديدة بجانب قسم للصيانة وبيع وتركيب قطع الغيار لجميع أنواع السيارات.

ويقبل المعرض بنظام التقسيط حتى 5 سنوات وهو أفضل معرض سيارات لتقديم عروض السيارات في عمان والتي يمكن للأفراد توفير الكثير من الأموال خلالها.

مواعيد العمل

يعمل معرض السعدي في عمان بشكل يومي طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع معرض السعدي والاستفسار عن السيارات المستعملة وكذلك عروض السيارات في عمان المتاحة هناك من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 98855669 – 90600062
  • الانستجرام: @alsaadi_motors

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض السعدي من خلال العنوان التالي: ولاية المصنعة – عمان.

قد يهمك أيضًا: إليك عروض مكاتب السفر والسياحة في عمان

معرض الفجر

معارض السيارات المستعملة في عمان
سيارة بمعرض

ثاني أفضل <strong>معارض السيارات المستعملة في عمان هو معرض الفجر، والذي يوفر للعملاء عدد كبير من السيارات المستعملة ذات الحالة الجيدة للاستخدام مجدداً، كما أنه يوفرها بأسعار ممتازة وبنظام التقسيط أو الاستبدال مع دفع الفرق.

فهو معرض سيارات مستعملة غير مقتصر على بيع وشراء السيارات المستعملة فقط، بل أنه يقدم مجموعة قيمة من السيارات الجديدة الحديثة بنظام الكاش والتقسيط كذلك، ولديه قسك للصيانة به متخصصين في أعطال السيارات.

مواعيد العمل

يعمل معرض الفجر، أفضل معارض السيارات المستعملة في سلطنة عمان، بشكل يومي طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع معرض الفجر  والاستفسار عن السيارات عروض السيارات في عمان المتاحة هناك من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 99554471 – 98005009
  • الانستجرام: @al_fajer_car

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض الفجر من خلال العنوان التالي: منطقة الغبرة بجوار بلدية بوشر – عمان.

قد يهمك أيضًا: كل ما تريد معرفته عن شاطئ قنتب مسقط.. أجمل شواطئ عمان

معرض الصومحان

معارض السيارات المستعملة في عمان
سيارة من الخلف

أحد أشهر تلك المعارض في سلطنة عمان هو معرض الصومحان، والذي يقدم السيارات المستعملة ويعمل في بيع وشراء السيارات المستعملة بأسعار ممتازة.

كما أن السيارات المستعملة المتوفرة لديه بحالة جيدة وتم إجراء صيانة شاملة عليها قبل عرضها للبيع، ويوفر معرض الصومحان للسيارات مجموعة من السيارات الحديثة أيضاً.

وكذلك يعمل بنظام الكاش نقداَ وكذلك التقسيط، ويكون نظام التقسيط لمدة 10 سنوات إما من خلال المعرض أو البنك، كل هذا يجعله ضمن أفضل معارض السيارات المستعملة في سلطنة عمان.

مواعيد العمل

يعمل معرض الصومحان  من السبت للخميس، بداية من الساعة 4.30 مساءاً وحتى الساعة 10 مساءاً، أما أيام الجمعة فهي عطلة رسمية في المعرض.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع معرض الفجر  والاستفسار عن المركبات الاستعمال المتاحة هناك من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 97888088 – 96220222 – 96430430
  • الانستجرام: @somhan_used_car

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض الصومحان من خلال العنوان التالي: ولاية بركاء بجانب مطابخ النزواني – عمان.

قد يهمك أيًضا: أجمل 5 أماكن سياحية في سلطنة عمان في الصيف

معرض تيتانوم للسيارات المستعملة

سيارة حديثة سوداء

آخر أفضل معارض السيارات المستعملة في عمان بقائمتنا اليوم هو معر تيتانوم، والذي يقدم حقبة مميزة من أفضل السيارات المستعملة، كما أن لديه سيارات مستوردة استعمال خفيف رائعة وبأسعار مذهلة.

ويمتلك معرض تيتانوم  مجموعة من العاملين الذين يمكنهم أن يساعدوك في العثور على أي نوع سيارة ترغب به، كما يمكنهم أن يقترحوا عليك السيارة المناسبة لميزانيتك وعملك.

مواعيد العمل

يعمل معرض تايتنوم  في عمان بشكل يومي طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع معرض تايتنوم  والاستفسار من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 98747733 – 96272707 – 97999936
  • الانستجرام: @titanium.car

عنوان المعرض

يمكن الوصول لمعرض الصومحان من خلال العنوان التالي: مدينة سندان الصناعية، ولاية حلبان – عمان.

أفضل موقع لبيع السيارات في سلطنة عمان

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تعمل كمعرض سيارات ولكن بشكل إلكتروني، حيث يتم من خلالها عرض الكثير من السيارات المستعملة بحالة ممتازة وبأسعار مناسبة وقابلة للتفاوض. وفيما يلي أفضل تلك المواقع:

  • يلا موتور عمان
  • كافاك.
  • سوق عمان المفتوح.
  • هتلاقي عمان.

ولكن تحقق من أن الشخص الذي ستتعامل معه من خلال تلك المواقع يمتلك سيارة بالفعل، ولا تقم بإتمام أي مدفوعات إلا بشكل شخصي من خلال المقابلة وجهاً بوجه والاطلاع على السيارة بنفسك والتحقق من أوراقها وأنها سليمة وغير مسروقة. وإذا سبق لك وجربت أحد المعارض التي تحدثنا عنها بمقالنا أو كان لك تجربة مع مواقع بيع السيارات في سلطنة عمان فلا تنس أن تشاركنا تجربتك بالطبع!

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى